رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول تعليق من هند البلوشي بعدما طلقها الفنان العراقي "علي يوسف" بالثلاث

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت الفنانة الكويتية هند البلوشي، على طلاق الفنان العراقي "علي يوسف" لها بالثلاث في بث مباشر بمقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام".
وقالت "البلوشي" في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام":" آن الأوان أن أعلن عن الحقيقة الأخرى يمكن نحن مثل ما قال علي يوسف ما كنا متفقين أن نعلن في هذه الفترة، وكان المفترض هو أن يخلص الأوراق ويجي الكويت وبعدين يتم الإعلان الله العالم شو كان السبب بس أنا احترمت رغبته".
وأوضحت:" ما حدث حدث طارىء وخارج عن إرادتي خلاني أعلن وما أبغي أضايق أحد أنا كنت حامل والكل لامني أولهم أحمد السعدون والجنين كان مهددا بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي تهمني جدا".
وأشارت:" أنا اليوم إذا بحط النقاط على الحروف وببسط الفراش أحمدي أنا ما أخاف لأني أنا على حق واللي على حق ما يخاف نهائيا ومثل ما أنا فنانة أنا إنسانة بالنهاية".
وأردفت:" أنا اضطررت للإعلان لأني كنت حامل وعلي يوسف أنكر هذا الأمر وبعد ما أرسلت له تقرير الحمل انصدم وضل يتواصل معاي بعد ما شاف التقرير"، لافتة:"عيب والله عيب وعندك بنية".
وحول قول علي يوسف أن تعدد الزوجات غير مسموح في تركيا، أبانت "البلوشي":"في المحكمة ما يصير لكن عند الشيوخ يصير والزواج شنو غير إشهار وقبول الطرفين شرعا وكنا ننتظر بس نصدق العقد".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up